انتخابات نادي سبورتنج

الصور ومقاطع الفيديو والأخبار ذات الصلة. القائمة الكاملة للمرشحين في انتخابات نادي سبورتنج.


ننشر النتائج الكاملة لانتخابات نادي سبورتنج بالإسكندرية مصراوى

انتخابات نادى سبورتنج 2017.

انتخابات نادي سبورتنج. بقلم محمد قادوس ايام قليلة ويسدل الستار عن انتخابات نادى سبورتنج او نادى الصفوة بالاسكندرية وما بين حرب تكسير العظام فى الرئاسة والشراسة التنافسية فى النائب وامانة الصندوق والتقارب الشديد فى العضوية بين المرشحين. Sporting Club Alexandria Egypt. محمد سرى يخوض انتخابات نادى الجزيرة على مقعد العضوية تقدم محمد سرى بأوراق ترشحه على مقعد العضوية في انتخابات نادى الجزيرة وذلك قبل إغلاق باب الترشح اليوم الاثنين حيث من المقرر اقامة انتخابات النادى في يوم 19 نوفمبر المقبل.

أسفرت نتيجة انتخابات نادى سبورتنج عن فوز أحمد وردة بمنصب الرئيس بعدد 10697 صوتا و سامح السنوسى بعدد 12280 صوتا نائبا للرئيس وطارق طبوزادة بعدد 8313. انتخابات نادى سبورتنج 2017. ٣٩ مرشحا يتنافسون بانتخابات نادى سبورتنج في الإسكندرية الأسماء قدم ٣٩ مرشحا بأوراقهم الى اللجنة المشرفة على انتخابات نادى سبورتنج في الاسكندرية حيث تقدم لرئاسة النادي ٥ مرشحين هم جمال احمد جمال وأحمد حسن شركس وأحمد عبد الفتاح وعبد الوهاب توفيق وطارق طبوذادة.

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي سبوتنج في الإسكندرية نتائج عملية التصويت التي انتهت مساء أمس الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي لمدة 4 سنوات قادمة في الفترة من 2017 الجاري وحتى عام 2021. Sporting Club was live. وكان ماجد فؤاد قد تقدم بالطعن علي انتخابات نادى سبورتنج التى أجريت فى 24 نوفمبر 2017 وأسفرت عن فوز الدكتور أحمد ورده بمنصب رئيس النادى وأكد فؤاد أن العملية الإنتخابية شهدت حالات تزوير وعدم إشراف القضاء عليها كما نص القانون.

سعيد سعد لعضوية مجلس إدارة. نتيجة انتخابات مجلس ادارة نادي سبورتنج ٢٠١٧. Sections of this page.

ويعد سبورتنج ثانى أقدم الأندية تأسيسا حيث تأسس عام 1890 وحضر الحفل الخديوى توفيق ومقره فى الإسكندرية وهو أحد الأندية الرياضية والاجتماعية الشهيرة اسمه الرسمى نادى الإسكندرية الرياضى ولكن نظرا لعدم ممارسته كرة. حلقة هنا العاصمة - لقاء خاص مع السباحة العالمية فريدة عثمان مناظرة حول انتخابات نادي الصيد مناظرة حول. تجرى انتخابات نادى سبورتنج يوم 26 نوفمبر 2021 بدعوة الجمعية العمومية للانعقاد واعلن عن المستندات المطلوبة للترشح لمجلس الادارة.

تعرف على أسماء المرشحين في انتخابات نادي سبورتنج. November 23 2017 بث مباشر. كتب علاء ابراهيم الاسكندرية فى اطار الحرص على القاء الضوء على اهم الاحداث التى تجرى داخل.

تجدر الإشارة الي ان انتخابات نادي المنصورة الرياضي ستجري في الثامن من أكتوبر الجاري بمقر نادي الشعب بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة من التاسعة صباحا وتستمر حتى السابعة مساءا. صحافة الجديد القائمة الكاملة للمرشحين في انتخابات نادي سبورتنج. تألق سباحي سبورتنج بالبطولة الأفريقية للسباحة والتي تقام بغانا وقد حصل أبناء سبورتنج على النتائج التالية مروان القماش الميدالية الذهبية سباق ١٥٠٠ متر حرة الميدالية الذهبية.

٣٩ مرشحا يتنافسون بانتخابات نادى سبورتنج في الإسكندرية الأسماء 16-10-2021. قدم ٣٩ مرشحا بأوراقهم الى اللجنة المشرفة على انتخابات نادى سبورتنج في الاسكندرية حيث تقدم لرئاسة النادي ٥ مرشحين هم جمال احمد جمال وأحمد حسن شركس وأحمد عبد الفتاح وعبد الوهاب توفيق وطارق طبوذادة فيما تقدم على منصب نائب الرئيس ٤ مرشحين هم رانيا شريف. 5 للرئاسة جول العرب - HD يلا شوت كورة مباشر 0930 م الجمعة 15 أكتوبر 2021 شعار نادى سبورتنج أخبار متعلقة Okأغلق مساء اليوم.

See more of اعضاء اندية مصر on Facebook. الصفحة الرسمية لنادى سبورتنج على الفيس بوك تليفون مباشر النادى 5458044 - 03 تليفون مباشر إدارة الموقع. نادي الإسكندريه الرياضي - سبورتنجلمشاهدة المزيد من الفيديوهات على الرابط التالي.

أسفرت نتيجة انتخابات نادى سبورتنج عن فوز أحمد وردة بمنصب الرئيس بعدد 10697 صوتا وسامح السنوسى بعدد 12280 صوتا وطارق طبوزادة بعدد 8313 صوتا. واذا نظرنا الي انتخابات نادي سبورتنج نجد ان هذا النادى العريق وبالتحديد دون عن غيره يضم ارقى العائلات ليس فقط في الاسكندرية وانما علي مستوي مصر وتاريخه شاهد علي ذلك وبالرغم من ذلك نجد ان هناك من يسعي لاختراق العملية الانتخابية التي من المفترض انها تتم داخل العائلة الوحيدة. انتخابات نادي سبورتنج 2021.

سعيد سعد لعضوية مجلس إدارة نادي سبورتنج - Beiträge الأولوية للرياضة لدى مرشحة انتخابات سبورتنج. ١٣٣٤٠٠ تسجيل إعجاب يتحدث ٢٢٣٧ عن هذا. واصل الفريق الأول رجال لكرة اليد بنادي سبورتنج إنتصاراته بالدوري العام بعد الفوز على على نادي طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت على صالة النادي يوم الخميس بنتيجة ٢٧ ٢١ كما فاز الفريق على النادي هليوليدو بنتيجة ٤٣ المزيد.

19 أكتوبر 2021 - 636 مساء. Press alt to open this menu. 5 للرئاسة الفنان نيك جوناس التفاصيل من هنا Live.

Sieh dir auf Facebook Beiträge Fotos und vieles mehr an.


نتائج انتخابات نادى سبورتنج السكندرى


الوطن سبورت القائمة الكاملة للمرشحين في انتخابات نادي سبورتنج 5 للرئاسة


77 مرشحا يتنافسون بانتخابات نادي سموحة و5 مرشحين يخوضون السباق على الرئاسة المصري اليوم


الأولوية للرياضة لدى مرشحة انتخابات سبورتنج الوفد


صراع ثلاثي علي رئاسة سبورتنج بوابة الشروق نسخة الموبايل


صراع ثلاثي علي رئاسة سبورتنج بوابة الشروق نسخة الموبايل


صراع ثلاثي علي رئاسة سبورتنج بوابة الشروق نسخة الموبايل


5 مرشحين للرئاسة قائمة مرشحي انتخابات نادي سبورتنج 2025 2021


تعرف على أسماء المرشحين في إنتخابات نادي سبورتنج نادى الأسكندرية الرياضى


Https Www Facebook Com Pages Alexandria Sporting Club Facebook


صراع ثلاثي علي رئاسة سبورتنج بوابة الشروق نسخة الموبايل


سعيد سعد لعضوية مجلس إدارة نادي سبورتنج Beitrage Facebook


تعرف علي النتائج النهاية لانتخابات نادي سبورتنج نادى الأسكندرية الرياضى


صراع ثلاثي علي رئاسة سبورتنج بوابة الشروق نسخة الموبايل


سعيد سعد لعضوية مجلس إدارة نادي سبورتنج Beitrage Facebook


سعيد سعد لعضوية مجلس إدارة نادي سبورتنج Beitrage Facebook


الوطن سبورت مرشح لرئاسة نادي سبورتنج تشكيل لجنة من رواد النادي لكتابة دستور و لائحة جديدة


ننشر النتائج الكاملة لانتخابات نادي سبورتنج بالإسكندرية مصراوى


مجلس سبورتنج مهدد بالحل بسبب استبعاد آمنة الطرابلسى اليوم السابع

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here