انتخابات نادى سموحة ٢٠٢١

اشتعلت انتخابات نادي طنطا الرياضي على مقاعد مجلس إدارة النادى للدورة الانتخابية 2021 2025 حيث أعلن المحاسب فائز عريبى عن قائمته التى سيخوض بها الانتخابات والتى ستجرى في 20211112 وضمت القائمة. بدأ حفل افتتاح مهرجان الجونة منذ قليل بمقدمة رائعة من عدد من مذيعات القنوات الفضائية وبحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.


Bssw4thegintnm

أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة إيقاف حكم استبعاده من مركز التسوية والتحكيم لحين النظر فى الاستئناف الذى قدمه وكتب فرج عامر عبر حسابه على فيس بوكتم الاستئناف اليوم في اللجنة الاوليمبية وقبل الاستئناف.

انتخابات نادى سموحة ٢٠٢١. المحاسب فائز عبد الحميد. ٥ مرشحين يتنافسون على رئاسة نادي الصيد المصري. علق المهندس عمرو منسي على.

انتخابات نادي الصيد. تقدم المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة اليوم الأربعاء الموافق 20102021 بالاستئناف في اللجنة الأوليمبية على الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي من انتخابات سموحة والتى من المقرر لها أن تقام يوم 29. بأصواتهم في الانتخابات المقرر عقدها يوم الجمعة الموافق ١٢ ١١ ٢٠٢١ لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة للدورة ٢٠٢١-٢٠٢٥.

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي مساء اليوم توقيع برتوكول تعاون بين مؤسسة صناع الخير وعدد من شركات القطاع. كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس القرار الجمهوري رقم ٤٩٨ لسنة ٢٠٢١ بتعيين عدد ٩٧ معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة ٢٠١٤ من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة وذلك بعد موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.


Dmpvb3oroa4z0m


Emnodgaf Uqpm


Slcd9y8umgwzwm


Jcahz4vhvouulm


Btbpikdp6ktqum


Zk55tatvmucsem


Ui49ggel4o3t6m


Zmajyp3fb3fuhm


Rpbxtewa0d Hym


Vizq7iilj14amm


Ycafs7fdxoejqm


Ubt0lxdiewkklm


بالأسماء الكشوف النهائية لمرشحي انتخابات نادي سموحة دار المعارف


Zxm2ddanelhaem


K8ybkyavrkfj2m


Nedn6sgkj8scym


77 مرشحا يتنافسون بانتخابات نادي سموحة و5 مرشحين يخوضون السباق على الرئاسة المصري اليوم


Jbkhbyjddz4gqm


Btbpikdp6ktqum

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here